تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد
تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد
تطبيق Psiphon من التطبيقات المهمة والرائعة والخفيفة لفتح المواقع المحجوبة ولتغيير الاي بي (( IP )) وللتصفح الخفي ، يمكنك من خلال تطبيق Psiphon  أن تتصفح المواقع المحجوبة عنك في بلدك مثل بعض البلدان التي يطبق عليها عقوبات دولية فُيحجب عنها مواقع هامة مثل موقع جوجل أو فيس بوك أو يوتيوب … إلى آخر هذه المواقع العالمية .

فأن تطبيق Psiphon يمتاز بـ مصداقية السرعة الممنوحة للاتصال من خلاله والبساطة باللإعدادات التي لا تتطلب لشخص خبير للقيام بها , ويساعد الكثير من الاشخاص الذين يعانون من فرض الرقابة , ويتميز التطبيق بسهولة الاستعمال وبحجم صغير .
مميزات تطبيق Psiphon
  • برنامج سايفون برنامج مجاني 100 %.
  • برنامج Psiphon  برنامج خفيف للغاية .
  • يوفر لك البرنامج مميزات رائعة تمنع متتبعي سجلات تصفح الانترنت من متابعتك ، فلا يمكن لأحد أن يراقب حاسوبك أو هاتفك من خلال سجل التصفح الخاص بك .
  • سايفون يُعد من برامج الحماية والأمان في المقام الأول .
  • سايفون برنامج يقوم بفتح المواقع المحجوبة ، كأن تكون من سكان إحدى البلاد التي يتم حجب فيها موقع جوجل أو يوتيوب أو تويتر أو فيس بوك ، لا تنزعج ، يمكنك الآن متابعة جميع المواقع أيًا كان مكانك .
  • يتميز البرنامج بأنه سريع التنصيب وسهل الاستخدام : فيمكنك تنصيب البرنامج في أقل من دقيقة ، وسوف نوفر لك رابط تحميل برنامج سايفون مباشر ، لكي تشعر بهذه الميزة الرائعة .
  • ومما يميز البرنامج أيضًا أنه لا يؤثر على السرعة الخاصة بالإنترنت ، إذ يقوم بتغيير العنوان الإلكتروني دون السحب من سرعة الحاسوب إذ لا يستهلك شيئًا يذكر من الرامات .
  • يعمل البرنامج بإسلوب إنشاء شبكة وهمية افتراضية وهي ما تسمى VBN ، كذلك يقوم بالعمل ببروتوكول SSH ,HTTP Proxy ، إن هذا الأمر يجعل برنامج سايفون مميزاً عن كثير من البرامج المنافسة في نفس التخصص .
  • برنامج مفتوح المصدر .
  • متوافق مع اغلب جوالات الاندرويد .
  • عرض مقدار حركة المرور التي استخدمت مع احصائيات inapp تتبع.
تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

تحميل تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

تحميل Psiphon 91 للاندرويد, تحميل تطبيق سايفون للاندرويد, تحميل سايفون لفتح المواقع المحجوبة, تطبيق Psiphon 91 لفتح المواقع المحجوبة, تطبيق Psiphon 91 للتصفح الخفي, تطبيق سايفون لتغيير الاي بي, تطبيق سايفون للتصفح الخفي, جديد تطبيق Psiphon 91 للتحميل, تحميل Psiphon 91 اخر اصدار


الترخيص
مجاني - FREE
الإصدار
91
تاريخ الإضافة
يناير 14th, 2016
اللغة
انجليزي
حجم الملف
5.1M
المطوّر
Psiphon Inc.
نظام التشغيل
Android

تحميل البرنامج

للتحميل اضغط هنا 
Sponsored Links