آخر الأخبار

تتويج جمعية رجاء مغوغة ببطولة الدوري مصغر للجمعيات.ألف مبروك للأبطال



تتويج جمعية رجاء مغوغة ببطولة الدوري مصغر للجمعيات


توج فريق رجاء مغوغة بلقب دوري مصغر لكرة القدم الخاص بالجمعيات .





تمكن فريق كرة القدم رجاء مغوغة من تحقيق إنجاز رائع بفوزه في دوري محلي مهم. كانت المباراة مثيرة ومثيرة حيث تنافس . ضد جنان قبطان على أرض عشابة درادب في 05/11/2023.

**تفاصيل المباراة:**

المباراة بدأت بحماس كبير من كلا الفريقين، حيث اندلعت منافسة قوية بين اللاعبين. تمكن رجاء مغوغة من تحقيق تقدم مبكر في المباراة بفضل هدف رائع من محمد العربي بن عيسى في الدقيقة 18. تمكن جنان قبطان من الرد بسرعة وسجل هدفًا في الدقيقة 25 ليتعادل النتيجة. واصل الفريقين تبادل الضغط والهجمات على مر الشوطين، ولكن تمكن رجاء مغوغة من تحقيق التفوق بفضل هدف آخر في الدقيقة 73.و تمكن جنان قبطان من الرد بسرعة وسجل هدفًا في الدقيقة 82 ليتعادل النتيجة.وحسم المبارات الاعب المتألق ياسين في الدقيقة 89 انتهت المباراة بنتيجة 3-2 لصالح رجاء مغوغة.

**التتويج:**

بهذا الفوز، حصل رجاء مغوغة على لقب الدوري مصغر وأثبت أنه الفريق الأفضل في المنافسة. تمنى الجميع النجاح للفريق وشجعوهم بحرارة.

بعد المباراة، تم استقبال
رجاء مغوغة بحفاوة كبيرة من قبل المشجعين والجماهير الذين احتشدوا للاحتفال بالفوز. قام اللاعبون والجهاز الفني بجولة . وأشكروا الجماهير على دعمهم.
إن فوز رجاء مغوغة بدوري محلي هذا يعد إنجازًا كبيرًا للفريق ومجتمعه. نتمنى لهم مزيدًا من النجاحات في المستقبل وأن يستمروا في تحقيق الانتصارات. هذا الفوز يظهر التفاني والتفوق الذي يمتلكه رجاء مغوغة ويجسد العمل الشاق والروح الرياضية العالية. مبروك لـ رجاء مغوغة على هذا الإنجاز الكبير!


ليست هناك تعليقات